كالتشر عربية

فيديو .. يكشف مسئولية "إخوان تركيا" عن دعوات التظاهر 11 نوفمبر

فيديو .. يكشف مسئولية "إخوان تركيا" عن دعوات التظاهر 11 نوفمبر


فيديو يكشف مسئولية "إخوان تركيا" عن دعوات... من طرف youm7

كشف فيديو بثه السياسى الهارب وليد شرابى من تركيا، وقوف جماعة الإخوان الإرهابية وراء دعوات التظاهر 11 نوفمبر المقبل، فى إطار مواصلة مخططها لنشر العنف والإرهاب فى مصر وضرب استقرار الدولة.

وقال "شرابى" فى كلمة مسجلة وصفاها بالتوضيحية بشأن دعوات 11-11، إنهم سيتظاهرون من أجل ما وصفه بتنفيذ وصية الرئيس المعزول محمد مرسى.

وأضاف: "دعوات 11-11 ليست متعلقة بالأزمة الاقتصادية، ولكن متعلقة بالمطالبة بعودة مرسى، وهناك محاولات لخداع أنصار الإخوان بأن يوم 11-11 سببه غلاء الأسعار فقط".

وأوضح "شرابى" أهمية التظاهر من أجل عودة مرسى، مؤكدًا أن عودة المعزول هى المسار الذين يعملون من أجله، وتابع: "المشاركون فى تظاهرات 11-11 سيطالبون بعودة مرسى".

وفى السياق ذاته، هاجم عز الدين دويدار، القيادى الإخوانى، الجماعات والكيانات المتحالفة مع الإخوان بسبب إعلانها أن تظاهرات 11-11 من أجل عودة الإخوان.

وقال "دويدار" فى كلمة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى: "إلى المحبطون اللى دماغهم وقفت عند تظاهرات رابعة وتوابعها لا مقارنة بين تظاهرات يقودها الإخوان، وبين مظاهرات فوضوية بلا أيديولوجية الأولى يمكن إخمادها، أما الثانية يصعب إخمادها".

وزعم "دويدار" إن الإخوان لا يمكنهم تصدر المظاهرات الآن، مضيفًا أن الجماعة تعانى من أزمة داخلية وفشل كبير فى المظاهرات، وبالتالى تصدرهم للدعوات يفشلها لأن الجماعة لم تعد ذات تأثير.
فيديو .. يكشف مسئولية "إخوان تركيا" عن دعوات التظاهر 11 نوفمبر فيديو .. يكشف مسئولية "إخوان تركيا" عن دعوات التظاهر 11 نوفمبر Reviewed by Mentor Egypt on أكتوبر 29, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD