كالتشر عربية

بالفيديو .. «هدية مجانية» أحدث طرق النصب على المسافرين بمدخل العاصمة

بالفيديو .. «هدية مجانية» أحدث طرق النصب على المسافرين بمدخل العاصمة

استمرارًا لمسلسل النصب والتحايل على المواطنين، واصل عدد من الأشخاص تحايلهم على المارة خاصة من المسافرين، وذلك بعد قيامهم بالتسويق لبعض المنتجات على مدخل العاصمة، بحجه أنها هداية مقدمه من شركات للمواطنين.

جاء ذلك بعد قيام عدد من المواطنين بالتمركز فى الجزء المخصص بنزول المسافرين فى مدخل القاهرة "اسفل الدائرى "، حاملين عدد من المنتجات المنزلية المختلفة مثل الخلاطات وزجاجات البرفان، ثم يقومون بالتوجه إلى عدد من ضحاياهم "المسافرين" وإقناعهم انهم تابعين لشركة تمنحهم هدايا مجانية و منتجات بأسعار غير قابله للمنافسة.

وهو الامر العارى تمام من الصحة، فبعد مطالبتهم بفتح الكوبون وخدش ما بداخله للحصول على الهدية، يجد المواطن أن الهدية عبارة عن شئ وهمى، وأنه مطالب بدفع مبلغ مادى مقابل علبه البرفان التى قام بخدش الكارت الخاص بها، والتى عرضت عليه فالبداية على انها هديه مجانية من الشركة

وأثناء قيامنا برصد ما يقوم به هؤلاء الاشخاص تجاه بعض المُقدمين على القاهرة، لاحظنا قيام احدهم باستدراج شاب وإقناعه أن هناك توزيع لهدايا مجانا، وبعد استجابة الشاب له، طالبه بدفع مبلغ مادى مقابل الكارت الذى خدشه والمتواجد داخل زجاجه البرفان، لعدم وجود مكسب بها.

وعندما طالبه الشاب بمنحه زجاجه البرفان كهدية كما وعدة فالبداية، رفض هذا البائع الوهمى، مطالب الشاب بدفع مبلغ مقابل الكارت الذى تم خدشه، الامر الذى دفع الشاب إلى الدخول فى حالة من الذهول بعد ان قام هذا البائع بأخذ المال من يده وزجاجه البرفان ومطالبته بالقدوم بعد شهر للحصول على هديته.

وبعد متابعتنا للشاب "الضحية " وبسؤاله عن حقيقة تلك الجوائز قال " العالم دى عالم نصابه، وأخدو منى سبعه جنيه وقالى تعالى بعد شهر ادفع 140 جنيه و خد هديتك".

بالفيديو .. «هدية مجانية» أحدث طرق النصب على المسافرين بمدخل العاصمة بالفيديو .. «هدية مجانية» أحدث طرق النصب على المسافرين بمدخل العاصمة Reviewed by Mentor Egypt on أكتوبر 26, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD