كالتشر عربية

صدمة كبيرة للمصريين بشأن موسم العمرة لهذا العام بعد القرار الجماعي لشركات السياحة

صدمة-كبيرة-للمصريين-بشأن-موسم-العمرة-لهذا-العام-كالتشر-عربية

عدة أسباب جعلت المصريون يترقبون ما سوف يحدث لموسم العمرة هذا العام ، أبرزها العلاقة المتوترة حالياً بين مصر والسعودية، وأيضاً رفع قيمة التأشيرة لمن يأدون العمرة للمرة الثانية أو الثالثة أو أكثر من ذلك، والسبب الأهم والأخطر هو ارتفاع سعر الدولار وتذبذب قيمته في أسواق المال المصرية الرسمية والغير رسمية ، وهذا ما تحدث عنه اليوم إيهاب عبد العال عضو غرفة شركات السياحة السابق.

حيث أشار في برنامج "كلام بفلوس" على فضائية "العاصمة" ، أن هناك قرار جماعي تم اتخاذه بين شركات السياحة و التي تنظم موسم العمرة بعدم خوض غمار الموسم هذا العام، وذلك لتذبذب سعر الدولار بشكل كبير ومستمر ، وأكد عبد العال أنه في حالة الإتفاق بين الشركة والمعتمر على سعر العمرة في وقت كانت قيمة الدولار فيه مثلاً 17 جنيه ، ثم ارتفعت هذه القيمة لتصل إلى 18 جنيه فمن يتحمل ذلك الفرق.

وأضاف ايهاب عبد العال أن ذلك القرار للصالح العام لارتفاع أسعار العملة الصعبة على حد قوله، جدير بالذكر أنه في ظل الخلاف المتصاعد بين مصر و السعودية خرجت أصوات تنادي بايقاف العمرة لهذا العام لحاجة الدولة لتلك الأموال.

صدمة كبيرة للمصريين بشأن موسم العمرة لهذا العام بعد القرار الجماعي لشركات السياحة صدمة كبيرة للمصريين بشأن موسم العمرة لهذا العام بعد القرار الجماعي لشركات السياحة Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 28, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD