كالتشر عربية

ملف "مجدي مكين" أمام وزير الداخلية .. والرئاسة تتابع القضية

ملف-مجدي-مكين-امام-وزير-الداخلية-بتعليمات-من-رئاسة-الجمهورية-كالتشر-عربية
لواء / مجدي عبالغفار - وزير الداخلية

كشف مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية ، أن ملف تعذيب مجدي مكين أمام وزير الداخلية ، مشيرا إلى أن اللواء / عبد الغفار - طلب ملف كامل عن الواقعة لتحديد أسباب الوفاة.

وأضاف المصدر ، أنه تم تشكيل لجنة من قبل جهاز الأمن الوطني و قطاع تفتيش وزارة الداخلية بالإضافة إلى قيادات من الوزارة ، للتحقيق في الواقعة بالكامل و معرفة الأسباب الحقيقية لوفاة المواطن مجدي مكين ، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية فتحت تحقيقا سريا بمعرفة الأجهزة الرقابية بالوزارة مع الضابط الذي اتهمه أهل "مكين" بوقوفه وراء حالة التعذيب.

وأكد المصدر ، أن وزير الداخلية شدد على انتهاء جهات التحقيق من جمع معلومات كافية عن الواقعة في ملف قبل نهاية الأسبوع الجديد ، مشيرا إلى أن الوزير لن يتراجع عن الوصول لحقائق الواقعة ، معتبرا إياه قضية رأي عام.

وأوضح المصدر ، أن مؤسسة الرئاسة تتابع القضية عن قرب و هي من وجهت وزير الداخلية لاتخاذ تلك الإجراءات التي من شأنها الوصول للحقيقة ، مشيرا إلى أن الأجهزة المعنية بدأت إجراءات التحقيق الموسعة مع كافة الأفراد بالقسم محل الواقعة "الأميرية" ولم تجد ما يثبت تورط الضابط من عدمه حتى الأن.
ملف "مجدي مكين" أمام وزير الداخلية .. والرئاسة تتابع القضية ملف "مجدي مكين" أمام وزير الداخلية .. والرئاسة تتابع القضية Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 18, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD