كالتشر عربية

"عشان الدايت".. زعيم كوريا الشمالية يسخر 130 طبيبا

زعيم-كوريا-الشمالية-كالتشر-عربية
كيم جونج أون
يعكف نحو 130 طبيبا تابعا لفريق طبي كامل ، على إيجاد حلول لمحاولة إنقاص وزن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون ، أو الحفاظ على صحته على الأقل.

وبحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، اليوم السبت ، يضطر الفريق الطبي ، أن يحافظ على صحة زعيم كوريا الشمالية ، الذي لا يلتزم بالحمية الغذائية، كونه يعشق تناول الطعام، بل ويتناول كميات فوق المسموحة له.

ويفضل جونج أون من المأكولات ، تناول الجبنة الفرنسية والوجبات الدسمة ، وكبيرة الحجم ، فضلا عن شرب الخمر.


وقال هيونج سو كيم، واحد من الفريق الطبي، إلا أنه غادر البلاد هاربا منذ عام 2009، إن والد زعيم كوريا الشمالية الراحل، كان يحافظ على صحة نجله ويرغب في أن يجعله في صحة أفضل.

وتكمن معاناة الفريق الطبي، في محاولاتهم البائسة أن يحافظوا على صحة الزعيم الكوري الجنوبي، رغم المأكولات الدسمة وعدم حفاظه على صحته، ما يجعلهم أمام تحدي إبعاده عن الأمراض التي تصيب شرايين القلب والأوردة، والسكري.

ومعروف عن كيم جونج أون، ولعه بالجبن منذ أن كان طالبا في سويسرا، ما دفعه لاستيراد كميات كبيرة منها، كما أرسل فريقا من خبراء الأغذية إلى فرنسا لحضور دورة مكثفة في إنتاج الألبان، إلا أنهم لم ينتجوها بالشكل المطلوب.
"عشان الدايت".. زعيم كوريا الشمالية يسخر 130 طبيبا "عشان الدايت".. زعيم كوريا الشمالية يسخر 130 طبيبا Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 19, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD