كالتشر عربية

بالفيديو .. روسيا تكشف عن قطارها النووى المؤهل لإطلاق الحرب العالمية الثالثة

روسيا-تكشف-عن-القطار-النووى-المؤهل-لإطلاق-الحرب-العالمية-الثالثة-كالتشر-عربية
خطط روسيا لعودة القطار النووي الروسي للعمل في 2018



كشف روسيا عن سلاح الحرب العالمية الثالثة، وهو القطار النووى الذى سيدخل الخدمة ما بين عامى 2018-2020، حيث يخشى الغرب أن يقوم هذا السلاح بالضربة الأولى، التى ستكون بداية للحرب العالمية الثالثة.

وأوضحت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" أن هذا المشروع "بارجوزين" يعد كابوسا للمخابرات الغربية، ولا يمكن التمييز بين عربة القطار النووى وعربة القطار العادى، حيث قامت روسيا ببناء "القطارات النووية"، المزودة بصواريخ باليستية عابرة للقارات برؤوس نووية فى نهاية الحرب الباردة.

وأشارت الوكالة الروسية إلى أن سيتم الآن استرجاع هذه المنظومة ولكن بشكل جديد، بزيادة مدى فعاليتها، وكذلك بإضافة تكنولوجيا التخفى.

تطور روسيا "القطارات النووية" القادرة على السير 2400 كيلومتر فى اليوم، التى بإمكانها حمل ترسانة نووية من الصواريخ، والقطارات النووية ستشبه إلى حد كبير قطارات الركاب أو البضائع، والتمييز بينهما سيكون مستحيلا.

كل قطار نووى من مشروع "بارجوزين" سيكون مزود بستة صواريخ باليستية عابرة للقارات من طراز أر إس-24 "يارس" برؤوس نووية، تبلغ قوتها 250 كيلو طن، ومداها يصل إلى 10900 كيلومتر.

بالفيديو .. روسيا تكشف عن قطارها النووى المؤهل لإطلاق الحرب العالمية الثالثة بالفيديو .. روسيا تكشف عن قطارها النووى المؤهل لإطلاق الحرب العالمية الثالثة Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 28, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD