كالتشر عربية

بالفيديو .. خطوات الحصول على تأشيرة سفر إلى أمريكا

بالفيديو .. خطوات الحصول على تأشيرة سفر إلى أمريكا


نشرت السفارة الأمريكية بالقاهرة ، مقطع فيديو يوضح الأوراق المطلوبة أثناء المقابلة الشخصية للحصول على تأشيرة غير المهاجرين للولايات المتحدة الأمريكية.



وقالت السفارة عبر صفحتها: "هل تستعد من أجل المقابلة الشخصية للحصول على تأشيرة غير المهاجرين إلى الولايات المتحدة؟ شاهد ما هي الأوراق المطلوبة أثناء المقابلة الشخصية وما هي الأجهزة الإلكترونية التي عليك أن تتركها في المنزل".


وتضمنت الأوراق المطلوبة لإحضارها في المقابلة: "ورقة تحديد موعد المقابلة التي تتضمن المصروفات المطلوبة، ونوع الفيزا المتقدم إليها، استمارة "دي إس 160"، جواز السفر الشخصي، صور شخصية مقاس 5*5 بخلفية بيضاء ودون أية تعديلات على الصورة".

ونصحت السفارة المتقدمين للمقابلة بالوصول قبل الموعد المحدد بـ 15 دقيقة على الأقل، على ألا يصطحبوا معهم هاتف محمول أو أجهزة لوحية، أو كاميرا أو لاب توب أو أي جهاز تسجيل أو سماعات أذن كما لا يُسمح بدخول السفارة باصطحاب حقائب كبيرة أو حقائب محمولة على الظهر.

وأوضحت خلال مقطع الفيديو أن المقابلة تستمر لمدة بين 3-5 دقائق وتتضمن بعض الأسئلة يوجهها القنصل للمتقدم للحصول على التأشيرة ويمكنه الإجابة عليها باللغة العربية أو الإنجليزية حسبما يريد، يوضح خلالها أسباب رغبته في زيارة أمريكا على أن يبلغ القنصل المتقدم في نهاية المقابلة قراره بالموافقة أو الرفض على منحه التأشيرة مع خطاب مرفق به الأسباب.
بالفيديو .. خطوات الحصول على تأشيرة سفر إلى أمريكا بالفيديو .. خطوات الحصول على تأشيرة سفر إلى أمريكا Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 20, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD