كالتشر عربية

مفاجأة - قائمة العفو عن المحبوسين تضم فردين من الإرهابية

أعضاء-لجنة-العفو-الرئاسي-مع-السيسي-كالتشر-عربية
أعضاء لجنة العفو الرئاسي

نفذت مصلحة السجون صباح اليوم الجمعة، القرار الرئاسي الخاص بالعفو عن 82 مسجونا، وكان أبرزه إسلام بحيري، ولكن القائمة ضمت اثنين من عناصر جماعة الإخوان المسلمين، ويكشف عنهم "دوت مصر" بالمستندات.

محمد علي صلاح

العفو-عن-محمد-علي-صلاح-أحد-أعضاء-جماعة-الأخوان-الإرهابية-كالتشر-عربية
  كشف العفو الرئاسي المدرج به أسم الأخواني - محمد صلاح
مصور صحفي ينتمي لجريدة الشعب الجديد، التابعة لحزب الاستقلال "العمل سابقا"، الذي يترأسه مجدي حسين، وهو أحد الأحزاب التي تندرج تحت ما يسمى بـ"تحالف دعم الشرعية" المؤيد لجماعة الإخوان، وقام زملاؤه بتدشين عدة مناشدات للإفراج عنه قبل ذلك، وكان قد تم القبض عليه خلال مظاهرة بصحبة مجموعة من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين عقب ثورة 30 يونيو.

أرشيفية-جريدة-الشعب-تطالب-بالأفراج-الفوري-عن-محمد-صلاح-محرر-جريدة-الشعب-كالتشر-عربية
أرشيفية - جريدة الشعب المعادية للنظام تطالب بالأفراج عن محمد صلاح محرر جريدة الشعب

يسرا الخطيب


العفو-عن-يسرا-الخطيب-أحد-أعضاء-جماعة-الأخوان-الإرهابية-كالتشر-عربية
  كشف العفو الرئاسي المدرج به أسم الأخوانية - يسرا الخطيب

إحدى قيادات الجماعة بمدينة المنصورة، التي كانت مسجونة على ذمة قضايا إتلاف ممتلكات عامة، ونشر لها عدة مقالات عبر موقع "حزب الحرية والعدالة" المملوك للجماعة، كما كانت الصديقة المقربة من النائبة الإخوانية السابقة عزة الجرف الشهير بـ"أم أيمن"، وكانت الفتاة الوحيدة ضمن القرار هي يسرا الخطيب.


ومن أكثر الدلائل على انتمائها لجماعة الإخوان، خروج والدتها ماجدة عرابي في لقاء مع قناة "الجزيرة مباشر مصر" لتؤكد بأنها تفخر بكون ابنتها أحد أعضاء جماعة الإخوان.

مفاجأة - قائمة العفو عن المحبوسين تضم فردين من الإرهابية مفاجأة - قائمة العفو عن المحبوسين تضم فردين من الإرهابية Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 19, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD