كالتشر عربية

فيديو .. والد المتهمة بصحبة «قاضي الحشيش»: ابنتي مريضة و ممنوعة من حمل الحقائب

والد المتهمة بصحبة قاضي الحشيش
قال مجدي عبد المجيد، والد الطالبة يوستينا التي تم القبض عليها بصحبة «قاضي الحشيش»، إن ابنته يوستينا لم تشارك قاضي الحشيش في تهريب المخدرات، موضحا أن يوستينا لم تعلم أن القاضي سيهرب الحشيش، والدليل على هذا أنها لم تذهب إلا بالجواز السفر المصري و ليس الأوروبي و الموبايل و النظارة فقط.



وأضاف «عبد المجيد» خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على قناة «دريم» أن القاضي المتهم طلب من ابنته أن تذهب معه إلى شرق القناة بحجة أنه يريد شراء شالية بعد إلحاح كبير منه، بعد أن عرض عليها صور لعدد من الشاليهات وطلب أن تكون معه.

وأوضح أن ابنته مريضة بالقلب والسكر والضغط وممنوعة من حمل أي حقيبة، منوها إلى أن القاضي لأول مرة يقود السيارة وليس السائق، وابنته تجلس بجانب منه، والسائق كان يجلس في الخلف، وأثناء سيره بالسيارة ضل طريقه وبعدها اتصل بشخص جاء له يقود سيارة دفع رباعي تحمل علامة «نسر» بدون لوحات وانتظر القاضي وابنته وتوجه بهما الى منطقة جبلية شرق القناة وظلوا هناك أكثر من ساعة.

وأشار إلى أن حقيبة المخدرات كلها وضعت بجانب السائق وليس في شنطة السيارة، لأن القاضي المتهم يعرف القانون جيدا بأن التفتيش يتم لشنطة السيارة وليس داخلها، مشددا على أن ابنته اشتمت رائحة الحشيش في السيارة، ولم تعرف أنها مخدرات.
فيديو .. والد المتهمة بصحبة «قاضي الحشيش»: ابنتي مريضة و ممنوعة من حمل الحقائب فيديو .. والد المتهمة بصحبة «قاضي الحشيش»: ابنتي مريضة و ممنوعة من حمل الحقائب Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 21, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD