كالتشر عربية

بالفيديو .. مرشح الرئاسة الفرنسي: إعادة النظر فى علاقاتنا مع قطر و السعودية لإيوائهم الإرهابيين

مرشح-الرئاسة-الفرنسي-إعادة-النظر-فى-علاقاتنا-مع-قطر-و-السعودية-لإيوائهم-الإرهابيين-كالتشر-عربية
فرانسوا فيون مرشح الرئاسة الفرنسي

حذر فرانسوا فيون، الفائز في الدورة الأولى من الانتخابات التمهيدية لليمين والوسط في فرنسا ، من أن الإسلام المتطرف بصدد تدمير جزء من المواطنين المسلمين الفرنسيين.

وقال فيون: «هذا الإسلام المتطرف يتحدانا، إنه يتحدى قيمنا المشتركة، لن أسمح له بذلك ، أريد رقابة صارمة على العبادات الإسلامية ، طالما ما زال الإسلام غريبا على جمهوريتنا».



وطالب فرانسوا فيون بحل كل التنظيمات المرتبطة بالتيار السلفي و الإخوان المسلمين ، متسائلا: «كيف يمكن أن تقوم مصر بحظر تنظيم الإخوان المسلمين ، و تسجله على قائمة المنظمات الإرهابية ، بينما نقوم باستقبالهم بحفاوة في فرنسا؟».

وأضاف: «أريد توضيح علاقتنا مع السعودية وقطر التي تحتضن رؤوس الإسلام المتطرف، ولن أتكلم عن مكافحة الطائفية حتى أتفادى قول الحقيقة حول مشكلتنا مع الإسلام المتطرف».

يذكر أن رئيس وزراء فرنسا الأسبق فرنسوا فيون، فاز في الانتخابات التمهيدية في تنظيم الحزب الجمهوري الفرنسي وحلفاء تيار الوسط، لكي يكون مرشحهم في الانتخابات الرئاسية التي تعقد في العام المقبل.
بالفيديو .. مرشح الرئاسة الفرنسي: إعادة النظر فى علاقاتنا مع قطر و السعودية لإيوائهم الإرهابيين بالفيديو .. مرشح الرئاسة الفرنسي: إعادة النظر فى علاقاتنا مع قطر و السعودية لإيوائهم الإرهابيين Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 25, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD