كالتشر عربية

بالفيديو .. أهل مريض يستغيثون بمديرية أمن سوهاج بعد طرده من مستشفى على ترولى

.أهل مريض يستغيثون بمديرية أمن سوهاج بعد طرده من مستشفى على ترولى

بالفيديو..أهل مريض يستغيثون بمديرية أمن سوهاج... من طرف youm7

شهدت محافظة سوهاج واقعة مثيرة للجدل، بعد أن استغاث أهل مريض بمديرية أمن سوهاج، بعد أن طردتهم مستشفى جامعة سوهاج، ما دفع أهله لحمله على "الترولى" الخاص بالمستشفى، رغم تدهور حالته، والخروج به منها، وتحرير محضرًا ضد مسئولى المستشفى.

ومن جانبه، روى وليد عبده أحد أقارب المريض وشاهد عيان على الواقعة لـ"المنظار" تفاصيلها، موضحًا أن المصاب يدعى كريم، وتعرض لحادث سيارة فى 15 ديسمبر الجارى، وعلى أثرها تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى، وحجزه من حينها لتلقى العلاج، وقررت إدارة المستشفى إجراء عملية شرائح ومسامير، مضيفًا: "رغم إحضارنا كافة المستلزمات الطبية التى طلبوها على حسابنا الخاص، كل يوم يتم إخبارنا بأنه سوف يدخل العمليات، وآخر مرة تم تحضيره ودخل غرفة العمليات فى تمام الثامنة، وفى تمام الساعة الواحدة وجدناهم يخبرونا أنه لن تتم إجراء العملية له بعد 8 ساعات الانتظار، حيث تبين أن المصاب كان موجودا بالطرقة ولم يدخل غرفة العمليات لم يتم عمل أى عملية له، وقالوا لنا خدوه وأمشو، وتم التعدى علينا من قبل الأمن الإدارى الموجود بالمستشفى، وإهانة والده المريض" - بحسب قوله.

وأوضح عبده، أن إدارة المستشفى حررت محضرًا للمرافقين للمريض بدعوى أنهم يحملون أسلحة بيضاء، وهددوهم بها وقاموا بعمل تقرير طبى للطبيب المعالج من أجل تورطيهم فى القضية - على حد قوله.

واستطرد قائلًا " نطالب وزير الصحة ومحافظ سوهاج ووزير التعليم العالى سرعة التدخل لحل أزمة المصاب الذى من الممكن أن يفقد قدمه فى أى لحظة، أو يفقد حياته بسبب الإهمال بمستشفى سوهاج الجامعى".

ويذكر أنه تدوالت صفحات التواصل الاجتماعى بمحافظة سوهاج، مقطع فيديو لمريض يحمله أهله على ترولى بالشارع، بعد قيام مستشفى الجامعة بطردهم خارجها ما جعل أهل المريض يحملون المريض على السرير المتحرك وذهبوا به إلى مديرية أمن سوهاج للاستغاثه ضد ما حدث معهم من قبل إدارة المستشفى، والتى تدخلت وقامت بإعادة المريض مرة أخرى للمستشفى، فى محاولة منها لإجراء العملية عقب التواصل مع إدارة المستشفى.






بالفيديو .. أهل مريض يستغيثون بمديرية أمن سوهاج بعد طرده من مستشفى على ترولى بالفيديو .. أهل مريض يستغيثون بمديرية أمن سوهاج بعد طرده من مستشفى على ترولى Reviewed by Mentor Egypt on ديسمبر 18, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD