كالتشر عربية

محمد صلاح يشرح بالتفصيل أسباب عودة المصريين من الاحتراف الأوروبي سريعاً

محمد صلاح يشرح بالتفصيل أسباب عودة المصريين من الاحتراف الأوروبي سريعاً

كشف محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى روما الإيطالى، عن الأسباب التى تدفع اللاعبين المصريين للعودة سريعاً إلى الوطن، بسبب عدم التأقلم مع أجواء الاحتراف فى أوروبا.

وقال محمد صلاح، الذى تحدث اليوم فى خامس جلسات مؤتمر "دبى" الرياضى عن تجاربه الاحترافية فى الملاعب الأوروبية، ومتطلبات النجاح للاعب المحترف، برفقة الكاميرونى صامويل إيتو والأرجنتينى خافيير زانيتى أحد أساطير نادى إنتر ميلان الإيطالى والمدير الرياضى للنادى حالياً، "اللاعب المصرى يعتقد أنه سيلعب أساسياً فور وصوله إلى أوروبا، كما يعتقد أنه سيحصل على أموال طائلة مع أندية القارة العجوز".

وأضاف صلاح، "جلوس اللاعب المصرى على مقاعد البدلاء يدفعه للتفكير فى إنهاء مشواره الاحترافى الأوروبى سريعاً والعودة إلى مصر من أجل اللعب فى الأهلى أو الزمالك".

وتابع محمد صلاح، "اختلاف الثقافة الكروية بين مصر ودول أوروبا يلعب دوراً مهماً فى مدى نجاح اللاعب فى تجربته الاحترافية من عدمه".

وأكد مهاجم المنتخب الوطنى وروما الإيطالى، أنه يتخذ من أسطورة النادى الأهلى صالح سليم قدوة له خلال مشواره الاحترافى فى أوروبا.

وكانت فعاليات النسخة الـ 11 من مؤتمر "دبى" الرياضى انطلقت أمس، الثلاثاء، وشارك فى المؤتمر وسط حضور المدرب فرناندو سانتوس الذى قاد منتخب البرتغال للحصول على بطولة كأس الأمم الأوروبية لأول مرة فى التاريخ الصيف الماضى، وأوناى إيمرى، المدير الفنى السابق لنادى إشبيلية الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى الحالى.

ومن بين ضيوف المؤتمر أيضاً المدرب الإيطالى الشهير فابيلو كابيلو، والحكم الإنجليزى الشهير مارك كلاتنبيرج، والحكم الإيطالى نيكولا ريزولى، بالإضافة إلى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ومروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة الإماراتى.

وتوج محمد صلاح بجائزة "جلوب سوكر" العالمية لأفضل لاعب عربى فى 2016، متفوقاً على الجزائرى رياض محرز، نجم ليستر سيتى الإنجليزى، والمغربى مهدى بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالى.
محمد صلاح يشرح بالتفصيل أسباب عودة المصريين من الاحتراف الأوروبي سريعاً محمد صلاح يشرح بالتفصيل أسباب عودة المصريين من الاحتراف الأوروبي سريعاً Reviewed by Mentor Egypt on ديسمبر 28, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD