كالتشر عربية

صور .. مصرية اتهمت أنصار ترامب بالتحرش تقف متهمة أمام المحكمة بدون شعر

ياسمين سويد مثلت أمام محكمة مانهاتن حليقة الرأس
ياسمين سويد مثلت أمام محكمة مانهاتن حليقة الرأس
اعترفت ياسمين سويد، المصرية التي اتهمت أنصار ترامب بمحاولة التحرش بها وجذب حجابها لأنها مسلمة، في محطة لمترو الانفاق في نيويورك، أنها لفقت هذه الاتهامات وقدمت بلاغا كاذبا بشأنها، في محاولة للهرب من عقاب أهلها لها.



وقالت سويد أثناء مثولها أمام محكمة مانهاتن الجنائية، اليوم الخميس، حليقة الرأس وبدون حجاب، إنها اختلقت قصة الاعتداء لتجنب إغضاب والديها، بعدما سهرت خارج المنزل لوقت متأخر وتناولت كمية من الخمر.



كما أوضحت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" أن والدي ياسمين، البالغة 18 عاما، وهما مسلمين متشددين من أصول مصرية، أجبراها على حلق شعرها بعد الواقعة، وعاقباها لأنها تربطها علاقة بشاب مسيحي.


وتواجه الفتاة اتهامات بتقديم بلاغ كاذب وعرقلة سير الإدارة الأمريكية، وتم الإفراج عنها دون كفالة، بعدما قدمت بلاغ قالت فيه عن ثلاثة شباب من أنصار الرئيس المنتخب، دونالد ترامب، حاولوا خلع حجابها وتناولوها باتهامات عنصرية، لكنها فشلت في تقديم أوصافهم للشرطة.

صور .. مصرية اتهمت أنصار ترامب بالتحرش تقف متهمة أمام المحكمة بدون شعر صور .. مصرية اتهمت أنصار ترامب بالتحرش تقف متهمة أمام المحكمة بدون شعر Reviewed by Mentor Egypt on ديسمبر 16, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD