كالتشر عربية

بالفيديو .. الفنان طارق الدسوقى الجهل الدينى من أخطر أنواع الجهل ويدمر مصر




قال الفنان طارق الدسوقى أن أكثر ما تواجهه مصر هو الجهل ، وليس مقولة "الجهل، الفقر، المرض"، موضحًا أن الجهل هو السبب الرئيسى فى كل المشكلات التي تشهدها مصر، مؤكدًا إذا قضينا على الجهل سنقضى على الفقر والمرض، مشيرًا إلى أن أخطر أنواع الجهل الذي تواجهها مصر هو الجهل الديني، موضحًا أن في الكثير من المصريين لم يفهم صحيح الدين فهو مجرد خانة ديانة على بطاقة الشخصية لكل واحد فيهم.

وأوضح الدسوقى، خلال احتفالية جامعة عين شمس بعنوان "يد واحدة.. وطن واحد"، اليوم، الثلاثاء، أن اليوم نجد أن جميع الطوائف المصرية تعمل سويًا، قائلًا: "لو حد فيهم فكر لحظة واحدة بأنه مسلم أو مسيحى الوطن هيقع"، مؤكدًا أن الجميع سواء لاعبين كرة أو وزراء أو فنانين أو الموظفيين وغيرهم من الوظائف يعمل سويًا دون النظر لخانة الديانة.

وأكد الفنان طارق الدسوقي أنه من المقرر الاحتفال سنويًا من تعاون جامعة عين شمس والبيت العائلة المصرية للتذكير بأن الوطن نسيج واحد، مؤكدًا أن مصر ستظل كما هي، مٌحييًا الحضور قائلًا: "تحيا مصر".

وأشار إلى أن الخطأ الذي نقع فيه دائمًا هو التحرك بعد وقوع المشكلات، متمنيًا التحرك السريع قبل وقوع الحوادث.

بالفيديو .. الفنان طارق الدسوقى الجهل الدينى من أخطر أنواع الجهل ويدمر مصر بالفيديو .. الفنان طارق الدسوقى الجهل الدينى من أخطر أنواع الجهل ويدمر مصر Reviewed by Mentor Egypt on يناير 03, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD