كالتشر عربية

" القاهرة و الناس" توضح أسباب ودوافع رحيل إبراهيم عيسى

القاهرة-والناس-توضح-أسباب-ودوافع-رحيل-إبراهيم-عيسى

أصدرت إدارة قناة القاهرة والناس بيانا صحفيا توضح من خلاله أسباب ودوافع رحيل الإعلامى إبراهيم عيسى عن شاشة القناة وعن تقديم برنامجه وجاء نصه كالتالي:

"حرصـًا من قناة "القاهرة والناس" على مبادئ الشفافية والمصارحة والمهنية، فإنها تود إبلاغ مشاهدى برنامج 'مع إبراهيم عيسى' بأن الإعلامي الكبير تقدم باعتذار إلى إدارة قناة "القاهرة والناس"، معربـًا عن رغبته في عدم الاستمرار في تقديم برنامجه التليفزيوني على شاشتها اعتبارًا من مطلع يناير ٢٠١٧.

وقدم إبراهيم عيسى لإدارة القناة أسباب قراره ودوافعه ومسوغاته، وتطلعه إلى التخفف من بعض أعباء العمل، للتفرغ والتركيز على مشروعاته الكتابية والإبداعية في الفترة المقبلة.

إن "القاهرة والناس" تُكّن للإعلامي الكبير إبراهيم عيسى احترامًا وتقديرًا لشخصه وثقافته وتاريخه، من إثراء للحوار الوطنى فى التعبير عن الرأى و الرأى الأخر، ونتمنى له -بكل ما في النفس من مشاعر طيبة- كل التوفيق في خطوته المقبلة.

في الوقت نفسه، فإنها تعاهد مشاهديها على مواصلة تقديم محتوى تليفزيوني حر ومميز يمس اهتمامات المواطن بأعلى قدر من المهنية والحريّة مع الحرص فوق كل شيء على المصلحة العامة لمصرنا الغالية".

" القاهرة و الناس" توضح أسباب ودوافع رحيل إبراهيم عيسى " القاهرة و الناس" توضح أسباب ودوافع رحيل إبراهيم عيسى Reviewed by Mentor Egypt on يناير 01, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD