كالتشر عربية

بالفيديو .. تعليق عمرو أديب على انتحار المستشار وائل شلبي


علق الإعلامي عمرو أديب على حادث انتحار المستشار وائل شلبي، أمين عام مجلس الدولة في مقر احتجازه، قائلا: "ناس كتير مش بالعة حكاية الإنتحار دي".
وقال"أديب" - خلال برنامجه "كل يوم" على فضائية "ON-E" مساء اليوم الإثنين - إن "ناس كتير مش مرتاحين لقصة وفاته داخل محبسه، لأن قضية الفساد كانت كبيرة، وفيها الكثير من المفاجأت"، مشيرا إلى أن التحقيقات جرت مع "شلبي" حتى الساعات الأولى من صباح اليوم ، وتم خلال التحقيقات مواجهته بكل التهم والتسجيلات الصوتية في واقعة الرشوة.

وأضاف "عند فتح محبس المستشار وائل شلبي صباحًا، تم اكتشاف انتحاره، ولم يُكشف عن الطريقة، سواء بالكوفية أو ملاية السرير"، مطالبًا بتشديد الرقابة على جمال اللبان، مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة، المتهم الرئيسي بالواقعة؛ حفاظًا على حياته، وحتي لا تتكرر تلك الواقعة ثانيةً، قائلًا: "مش ممكن ينتحروا كلهم.. نرجو الحفاظ على الباقيين لأن المعلومات اللى عندهم ثروة، ده مجهود ناس تعبت شهور علشان القضية دي تكمل ونقدر نضرب الفساد من جذوره".
بالفيديو .. تعليق عمرو أديب على انتحار المستشار وائل شلبي بالفيديو .. تعليق عمرو أديب على انتحار المستشار وائل شلبي Reviewed by Mentor Egypt on يناير 03, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD