كالتشر عربية

بالصور .. مصرع شخصين فى سقوط سيارة ترحيلات على "ملاكى" بمحيط محكمة زينهم

جانب من حادث محيط محكمة زينهم

وقع حادث سير خلف محكمة زينهم فى السيدة زينب، بعدما انقلبت سيارة ترحيلات أعلى سيارة ملاكى ما أدى إلى تهشمها بالكامل و توقف حركة السيارات بالطريق، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للوقوف على ملابسات الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة آخرين و تجمهر الأهالى بمحيط المحكمة نتيجة الحادث، فيما وصل عدد من قيادات قسم الشرطة إلى المكان.

وصرحت نيابة السيدة زينب الجزئيه برئاسة المستشار محمد سليم، بدفن شخص وزوجته توفيا إثر انقلاب سيارة ترحيلات على سيارتهما الملاكى فى محيط محكمة جنوب القاهرة بزينهم.

وأكد مصدر أمنى، أن الحادث نفسه أسفر عن إصابة 5 مجندين كانوا داخل سيارة الترحيلات وتم نقلهم الى المستشفى، موضحا أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة من سائق سيارة الترحيلات اثناء الدوران ما أدى لنقلاب السيارة أعلى سيارة ملاكى تهشمت بالكامل.
وكشف المصدر عن انتقال قيادات قسم شرطة السيدة زينب انتقلت الى مكان الحادث لسماع شهود العيان والوقوف على ملاباسات الحادث فيما تم فرض كردون أمنى بمحيط موقع الحادث لحين انتهاء التحريات .

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا بانقلاب سيارة ترحيلات واصطدامها بسيارة ملاكى، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته وتسيير حركة مركبات.





صرحت نيابة السيدة زينب الجزئيه برئاسة المستشار محمد سليم، بدفن شخص وزوجته توفيا إثر انقلاب سيارة ترحيلات على سيارتهما الملاكى فى محيط محكمة جنوب القاهرة بزينهم.
وأكد مصدر أمنى أن الحادث نفسه أسفر عن إصابة 5 مجندين كانوا داخل سيارة الترحيلات وتم نقلهم الى المستشفى موضحا أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة من سائق سيارة الترحيلات اثناء الدوران ما أدى لنقلاب السيارة أعلى سيارة ملاكى تهشمت بالكامل
وكشف المصدر عن انتقال قيادات قسم شرطة السيدة زينب انتقلت الى مكان الحادث لسماع شهود العيان والوقوف على ملاباسات الحادث فيما تم فرض كردون أمنى بمحيط موقع الحادث لحين انتهاء التحريات .

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا بانقلاب سيارة ترحيلات واصطدامها بسيارة ملاكى فانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته وتسيير حركة مركبات.
بالصور .. مصرع شخصين فى سقوط سيارة ترحيلات على "ملاكى" بمحيط محكمة زينهم بالصور .. مصرع شخصين فى سقوط سيارة ترحيلات على "ملاكى" بمحيط محكمة زينهم Reviewed by Mentor Egypt on يناير 01, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD