كالتشر عربية

بالفيديو .. انفعالات الرئيس السيسي من أسوان أثناء مشاهدة مباراة مصر و غانا

انفعالات-الرئيس-السيسي-من-أسوان-أثناء-مشاهدة-مباراة-مصر-كالتشر-عربية
الرئيس السيسي اثناء مشاهدته مباراة مصر و غانا


أذاع الإعلامي أسامة كمال، لقطات خاصة للرئيس عبدالفتاح السيسي بصحبة عدد من المسئولين والمواطنين، أثناء مشاهدته لمباراة مصر وغانا في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة في الجابون، والتي فازت بها مصر على غانا بهدف محمد صلاح، خلال وجوده بمدينة أسوان.

وأضاف كمال خلال برنامجه "مساء dmc" المذاع على شاشة "dmc" مساء اليوم الاربعاء، أن الرئيس انفعل بسبب هدف محمد صلاح مع المواطنين ووزير الشباب والرياضة وعدد من المواطنين.
يذكر أنستشهد على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين مؤتمر الشباب والذي تم تخصيصه لمناقشة قضايا الصعيد، ويناقش المؤتمر، الذي توليه الدولة والرئيس السيسي اهتمامًا كبيرًا، تنمية الصعيد فى المجالات المختلفة.
وتوجه الرئيس السيسي لأسوان لعقد المؤتمر الشهري للشباب، والذي ستجري فعالياته خلال يومي الجمعة والسبت القادمين.
وأوضح المكتب الإعلامي للرئاسة، في بيانٍ له أمس، أن المؤتمر المرتقب سيكون مخصصًا لصعيد مصر، في ضوء اهتمام الدولة والرئيس السيسي بدعم الصعيد على كافة المستويات، باعتباره ثروة مصر الدائمة والمستقبلية.
وسيناقش المؤتمر التحديات التي تواجه الصعيد، وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا، إضافة إلى تنمية الصعيد في المجالات المختلفة اقتصاديا وسياحيا وصناعية.
بالفيديو .. انفعالات الرئيس السيسي من أسوان أثناء مشاهدة مباراة مصر و غانا بالفيديو .. انفعالات الرئيس السيسي من أسوان أثناء مشاهدة مباراة مصر و غانا Reviewed by Mentor Egypt on يناير 25, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD