كالتشر عربية

محكمة أمريكية تحكم بتعويض مليون دولار لحرمان طالبة من التوجه للحمام

كالتشر-عربية-محكمة-أمريكية-تحكم-بتعويض-مليون-دولار-لحرمان-طالبة-من-التوجه-للحمام

أصدرت محكمة عليا أمريكية، حكمًا بإلزام أحدى الإدارات التعليمية بولاية كاليفورنيا، بدفع 1.25 مليون دولار فى شكل تعويض لطالبة سابقة، بسبب حرمانها من التوجه إلى الحمام .

وذكرت شبكة تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية، أن مدرسة الفصل منعت الطالبة باتريك هنرى، من التوجه إلى الحمام عام 2012، مما أدى إلى اضطرارها للتبول فى جردل، الأمر الذى تسبب فى تعرضها لتعليقات محرجة عبر الإنترنت وشعورها بالإحباط وشروعها فى الانتحار.

ويقول برايان واتكنز، المحامى الموكل بالدفاع عن الطالبة السابقة - التى تبلغ من العمر الآن 19 عامًا - أن موكلته اضطرت عقب الحادث إلى التحويل من المدرسة إلى عدة مدارس أخرى، كما أنها مازالت تتلقى العلاج النفسى من الصدمة والضغوط الناتجة عن هذا الحادث.

وقررت المحكمة العليا فى كاليفورنيا، أيضًا، إلزام الإدارة التعليمية بدفع 41 ألف دولار مقابل تكاليف علاج الطالبة السابقة، فضلًا عن التعويض الكبير.

من جانبها، أعربت الإدارة التعليمية، عن شعورها بخيبة الأمل نتيجة لهذا الحكم، وأعلنت أنها سوف تعلن قرارها بالطعن فى الحكم من عدمه فى غضون الأسابيع القادمة.

محكمة أمريكية تحكم بتعويض مليون دولار لحرمان طالبة من التوجه للحمام محكمة أمريكية تحكم بتعويض مليون دولار لحرمان طالبة من التوجه للحمام Reviewed by Mentor Egypt on يناير 26, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD