كالتشر عربية

مع بداية العام الجديد .. جزارون الدقهلية يقررون رفع سعر كيلو اللحم إلى 150 جنيه

جزارون بالدقهلية يقررون رفع سعر كيلو اللحم إلى 150 جنيه
جزارون بالدقهلية يقررون رفع سعر كيلو اللحم إلى 150 جنيه

أعلن عدد من الجزارين بمحافظة الدقهلية ، زيادة أسعار اللحوم البلدية الحمراء بنسبة قدرها 20% بسبب ما وصفوه ارتفاع أسعار "العجول والأعلاف".

وقال عبدالحميد الكور ، جزار بمدينة نبروه :"رابطة الجزارين بالمدينة قررت عقد اجتماع ، لدراسة زيادة أسعار اللحوم البلدية نتيجة للخسائر الكبيرة التي نتعرض لها جراء ارتفاع ثمن العجول و الأعلاف".

وأضاف الكور ، أن سعر الكيلو بالمناطق الراقية بالمنصورة وصل إلى 150 جنيه للبتلو ، وفي نبروة 120 جنيه ، لكننا مضطرين إلى أن نعلن رسميًا ثمنه بـ 150".

وأشار سعد عبدالنبي ، جزار بمدينة ميت الكرما بمركز طلخا ، إلى أن العجول أصبحت في زيادة مستمرة نتيجة شرائها من جانب الجزارين بالقاهرة و الجيزة من أسواق بلقاس و المحلة الكبرى بأسعار متضاعفة".

وقال محمد عبدالمعبود ، جزار بالدقهلية:"إن اللحوم البلدية في زيادة ، ومنافذ البيع المنتشرة بالشوارع تطرح الكيلو الآن بـ 70 جنيه بعد أن كان بـ55 ويتضمن 20% دهن الأمر الذى أدى الى هروب المواطنين من شرائها خاصة أنها تكون غالبا لعجول مستوردة من السودان وأثيوبيا وكبيرة بالسن".

في السياق ذاتة عبر عدد من المواطنين عن غضبهم نتيجة ما وصفوه الرتفاع الكبير في أسعار اللحوم، مطالبين الحكومة بالتدخل لفرض سيطرتها على الأسوق والحد من نزيف زيادة الأسعار.
مع بداية العام الجديد .. جزارون الدقهلية يقررون رفع سعر كيلو اللحم إلى 150 جنيه مع بداية العام الجديد .. جزارون الدقهلية يقررون رفع سعر كيلو اللحم إلى 150 جنيه Reviewed by Mentor Egypt on يناير 01, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD