كالتشر عربية

الرقابة الإدارية تضبط تشكيلا عصابيا حاول صرف ملايين الدولارات من حسابات البنوك

الرقابة الإدارية تضبط تشكيلا عصابيا حاول صرف ملايين الدولارات من حسابات البنوك
هيئة الرقابة الإدارية

ضبط مسئولو الرقابة الإدارية تشكيلا عصابيا مكونا من مجموعة من الخارجين عن القانون أثناء محاولتهم صرف ملايين الدولارات من حسابات عملاء البنوك وشركات إدارة المحافظ المالية باستخدام مستندات مزورة.

ونجح مسئولو الرقابة الإدارية فى ضبط وتحريز كافة المعدات والآلات والأختام المصطنعة والمنسوبة للعديد من جهات الدولة التى حاول أفراد التشكيل العصابى استخدامها لإتمام عملياتهم الإجرامية والاستيلاء على الحسابات الدولارية لعملاء البنوك وشركات إدارة المحافظ المالية.

و قد تم ضبط 7 من أعضاء التشكيل بحضور رئيس نيابة الأموال العامة العليا وهم من العاملين بهيئة الرقابة المالية و وجهات أخرى أثناء صرفهم ملايين الدولارات والجنيهات المصرية، كما تم ضبط عدد 23 خاتم مصطنع منسوبين للعديد من الجهات الحكومية وشعار الجمهورية و القنصليات و مكاتب السجل المدنى و النيابات و المحاكم الابتدائية.

و تجرى هيئة الرقابة الإدارية حاليا إجراءاتها لحصر الأموال التى تم الاستيلاء عليها من الشركات و البنوك والأفراد و لضبط باقى أعضاء التشكيل.
الرقابة الإدارية تضبط تشكيلا عصابيا حاول صرف ملايين الدولارات من حسابات البنوك الرقابة الإدارية تضبط تشكيلا عصابيا حاول صرف ملايين الدولارات من حسابات البنوك Reviewed by Mentor Egypt on فبراير 14, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD