كالتشر عربية

مشاهدة - مباراة مصر و الكاميرون اليوم

كالتشر-عربية-مشاهدة-مباراة-مصر-و-الكاميرون-اليوم
مشاهدة مباراة مصر و الكاميرون اليوم



منتخب مصر حامل لقب البطولة في سبع مناسبات من قبل بات قريبا الي تحقيق اللقب الثامن عندما يلتقي مع منتخب الكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

المنتخب المصري واصل عروضة القوية في البطولة حيث بدأ البطولة بمرحلة المجموعات حيث تعادل مع مالي في اللقاء الأول ثم الفوز علي أوغندا بهدف عبدالله السعيد ثم الفوز علي غانا بهدف محمد صلاح ليصطدم الفراعنة بمنتخب المغرب والذي تفوق عليه منتخب مصر بهدف وحيد سجله كهربا الغائب عن لقاء اليوم للايقاف.

بينما في نصف النهائي ألتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو تقدم محمد صلاح لمصر بينما تعادلت بوركينا فاسو ليلجأ المنتخبين الي ركلات الترجيح والتي شهدت تفوق الأسطورة عصام الحضري والذي قاد منتخب مصر للتواجد في نهائي البطولة , بينما منتخب الكاميرون استطاع التأهل كثاني المجموعة متفوقا علي الجابون وغينيا بيساو ليقابل منتخب السنغال ويصعد الي نصف النهائي بركلات الترجيح ثم يفوز علي المنتخب الغاني ليضرب موعدا مع منتخب مصر في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون و التي تختتم منافساتها اليوم .
مشاهدة - مباراة مصر و الكاميرون اليوم مشاهدة - مباراة مصر و الكاميرون اليوم Reviewed by Mentor Egypt on فبراير 05, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD