كالتشر عربية

الحضرى يكشف لـ "اليوم السابع" تفاصيل خناقة تدريب وادى دجلة


كشف عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة والمنتخب الوطنى، وأفضل حارس مرمى فى أفريقيا فى بطولة الجابون، عن حقيقة ما تردد عن صفعه لزميله خالد وليد حارس مرمى دجلة فى مران اليوم، واستبعاده من مواجهة الأهلى المقرر لها غدا فى الأسبوع الـ 20 للدورى.

قال الحضرى لـ" اليوم السابع ": لم أصفع حارس مرمى دجلة، ولم يتم طردى من المران، كل ما حدث فى الواقعة أن خالد وليد كان يجلس بعيدا عن زملاءه الحراس أثناء المران، وقمت بالنداء عليه إلا أن الحارس تحدث معى بلهجة وأسلوب غير لائق، وانفعلت عليه وقلت له: لا تتحدث معى بهذا الأسلوب، إلا أن خالد وليد ظل على أسلوبه المستفز، وتفوه بألفاظ خارجة ضدى وفكري صالح مدرب حراس المرمى، وقمت بجذبه من التي شيرت، ويحذره من التعامل مع كباتن كبار بهذا الأسلوب.

واستكمل الحضرى حديثه قائلا: الكابتن ميدو حضر لمكان الواقعة عند المرمى بعدما تعالت الأصوات داخل الملعب، وظل يتحدث مع الثنائي، إلا أن خالد وليد وفقا لرواية الحضرى ظل يتفوه بألفاظ خارجة، ليوجه الحضرى حديثه لميدو قائلا هل ستظل صامت في ظل هذة التجاوزات، إلا أن ميدو لم يحرك ساكنا وقال للحضرى : لن تلعب مباراة الغد بعدما اعتبر أنه يتحدث بأسلوب غير لائق، ليقوم بعدها عصام الحضرى بمغادرة مران الفريق.

وشدد الحضرى على أنه لم يصفع الحارس، ولم يعتدى عليه، وأنه لم يتم طرده من المران ولكنه غادر عقب معرفته باستبعاده من مباراة الأهلى.
الحضرى يكشف لـ "اليوم السابع" تفاصيل خناقة تدريب وادى دجلة الحضرى يكشف لـ "اليوم السابع" تفاصيل خناقة تدريب وادى دجلة Reviewed by Mentor Egypt on فبراير 22, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD