كالتشر عربية

الإسكان تطرح 17 ألف وحدة سكنية للحجز بالعاصمة الإدارية أبريل المقبل


كشف المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية ، عن طرح أول 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمساحات مختلفة تتراوح من ١٣٠ مترًا وحتى ١٨٠ مترًا اعتبارًا من أبريل المقبل، وذلك عقب الانتهاء من طرح الأراضى الخدمية والسكنية للمطورين العقارين".


وأضاف المهندس خالد عباس، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن معدلات تنفيذ الحى السكنى تسير بمعدلات جيدة، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ كامل الوحدات فى وقت قياسى، وخاصة أن هناك متابعة بصفة شبه يومية من وزير الإسكان على شركات المقاولات ومد التزامها بالجدول الزمنى.

وأشار إلى أن مشروع العاصمة الإدارية يعد حلم مصر المستقبل، وسيشهد إقبال كبير من كافة المستثمرين ورجال الاعمال والمواطنين العادين، وخاصة أن المدينة تنشىء بمعايير وصفات المدينة الذكية التى يتم التحكم فى البنية الأساسية والإنارة ومحطات الكهرباء وخلافة من خلال النت.

وبما يتعلق بطرح كراسات شروط أراضى العاصمة الإدارية الجديدة، كشفت مصادر مطلعة، أنه تم بيع 74 كراسة حجز شروط أراضى العاصمة الإدارية وذلك خلال أول يوم فتح باب طرح كراسات الشروط، مضيفة أن بيع هذه الكمية من كراسات الشروط تؤكد نسبة الإقبال الكبير من المطورين وخاصة كبار شركات التطوير العقارى على أراضى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضحت المصادر، أن كافة الشركات المتقدمة والتى ستحصل على أراضى الطرح الأول ستتمتع بالخصم الذى أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسى ويصل لـ25%، لافتة إلى أن بيع أراضى العاصمة الإدارية الجديدة سيكون من خلال الأظرف المغلقة وليس من خلال قرعة أو مزاد علنى.

الجدير بالذكر أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة فتحت أبوابها صباح اليوم لاستقبال الراغبين من الشركات الكبرى فى شراء كراسات شروط حجز 1500 فدان.

الإسكان تطرح 17 ألف وحدة سكنية للحجز بالعاصمة الإدارية أبريل المقبل الإسكان تطرح 17 ألف وحدة سكنية للحجز بالعاصمة الإدارية أبريل المقبل Reviewed by Mentor Egypt on فبراير 13, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD