كالتشر عربية

خديجة خيرت الشاطر للنيابة قبل إخلاء سبيلها: أنا "سلفية" ولا علاقة لى بالإخوان

كالتشر-عربية-خديجه-خيرت-الشاطر
خديجه خيرت الشاطر

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، وإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، بإخلاء سبيل خديجة الشاطر، ابنة القيادي الإخوانى خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، من سراى النيابة منذ قليل.

كان المستشار أحمد عاصى، وكيل نيابة الحوادث، قد استمع لأقوال المتهمة، بعد أن وجهت إليها النيابة تهمة الانضمام لجماعة الإخوان، وتمويل الجماعة، وجاءت أقوال خديجة الشاطر خلال التحقيقات، نافية أى علاقة لها بالجماعة، مبررة الأمر بأنها تنتمى للتيار السلفى، كما نفت تمويلها للجماعة.

على جانب آخر، تواصل نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، التحقيق مع عدد من بنات القيادى الإخوانى خيرت الشاطر، على خلفية تورطهن فى القضية نفسها وتمويل الجماعة وعناصرها.

كانت النيابة قد أمرت أمس الاثنين، باخلاء سبيل رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصرافة وزوجته، وابن عم القيادى خيرت الشاطر، ويُدعى بهاء الدين الشاطر، صاحب سلسلة محلات زاد، بضمان محل الإقامة، بينما يذكر أن محكمة جنايات شمال القاهرة، كانت قد أصدرت قرارا خلال الأسابيع الماضية بإدراج 1500 شخص من أقارب قيادات جماعة الإخوان، وعدد من رجال الأعمال ونجوم المجتمع، منهم لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، على قوائم الكيانات الإرهابية، على خلفية اتهامهم بتمويل الجماعة.
خديجة خيرت الشاطر للنيابة قبل إخلاء سبيلها: أنا "سلفية" ولا علاقة لى بالإخوان خديجة خيرت الشاطر للنيابة قبل إخلاء سبيلها: أنا "سلفية" ولا علاقة لى بالإخوان Reviewed by Mentor Egypt on فبراير 07, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD