كالتشر عربية

بالفيديو | ميسرة عن فشل عملية تجميل أنفها: "عقاب من الله .. و بستغفر ربنا"

الفنانة | ميسرة


تحدثت الفنانة ميسرة عن المشاكل التي تعرضت لها بسبب إجرائها عملية تجميل في أنفها، قائلة: "قمت حقن دهون في وجهي، بعد أن خسرت الكثير من الوزن، ولكن تعرّض الجانب الأيسر من وجهي لتلوث شديد، بسبب ميكروب خطير يصيب الجسم بعد العمليات الجراحية".

وأوضحت ميسرة، خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري، والمُذاع عبر شاشة "dmc"، طبيبي الخاص هو من أجرى لي العملية، وكان ماهرا للغاية، وخرج أنفي بشكل جميل، ولكن لأن الطبيب كان من المحبين للنجمة العالمية نيكول كيدمان فزاد من شكل أنفها، مما أزعجها مع التصوير، فرغبت في أن تزيل بعض الزيادات منه.

وأشارت ميسرة أن مواعيدها لم تتفق مع مواعيد طبيبها الأول، واعتقدت أن الأمر بسيط، فلم تنتظر وذهبت إلى طبيب آخر في مصر علمت أنه حاصل على شهادات من باريس، فأجرت العملية معه، ولكنه دمرها على حسب وصفها، فكُسرت أنفها، وحدث تهتك في الغضاريف ومشكلات في التنفس.

وأضافت ميسرة أنه أمام وضعها الحرج، اضطرت للسفر إلى باريس مرة أخرى لإصلاح ما حدث، فأجرت هناك جراحة بعد مرور 8 أشهر كي تصلح أنفها، خصوصا وأن الأمر لم يعد شكلا فقط، ولكن مشكلات في التنفس.

وقالت ميسرة إنها اضطرت للعمل لأكثر من مرة وهي تعاني في أنفها، حتى تستطيع تجميع الأموال كي تسافر مرة أخرى وإصلاح ما حدث، مضيفة "بستغفر ربنا، وده عقاب منه لاني كنت كويسة".
بالفيديو | ميسرة عن فشل عملية تجميل أنفها: "عقاب من الله .. و بستغفر ربنا" بالفيديو | ميسرة عن فشل عملية تجميل أنفها: "عقاب من الله .. و بستغفر ربنا" Reviewed by Mentor Egypt on فبراير 22, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD