كالتشر عربية

تفاصيل اعتراف راكب روسي متهم بحيازة قنبلة هيكلية بمطار برج العرب

تفاصيل اعتراف راكب روسي متهم بحيازة قنبلة هيكلية بمطار برج العرب
راكب روسي متهم بحيازة قنبلة هيكلية بمطار برج العرب

بدأت نيابة العامرية ثان، تحقيقاتها مع راكب روسي عثر بحوزته على قنبلة هيكلية، أخفاها بين أمتعته، ومنعته سلطات مطار برج العرب من السفر، أمس، على متن طائرة تابعة لخطوط الطيران التركية متوجهًا إلى إسطنبول.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم بحيازة القنبلة، روسي الجنسية، ويعمل مهندس كهرباء، وكان متوجها لتركيا، وأقر بملكيته للقنبلة الهيكلية المضبوطة، مؤكدا علمه بأن ما تم ضبطه ممنوع، وأن ما بحوزته مجموعة أسلاك كهربائية وليس قنبلة.

وحضر ممثلون من القنصلية الروسية بالإسكندرية، ومترجم لغة روسية، إلى نيابة العامرية ثان، التي أمرت بحجز المتهم لحين ورود تحريات جهاز الأمن الوطني والانتهاء من التحقيقات.

فيما كشف مصدر أمني، أن القنبلة التي تم ضبطها بحوزة الراكب الروسي، عبارة عن قنبلة هيكلية غير مكتملة.

تعود الواقعة إلى تمكن رجال شرطة المفرقعات بمطار برج العرب بالإسكندرية، في الساعات الأولى من أمس من ضبط قنبلة هيكلية بحوزة راكب روسي الجنسية، أثناء مغادرته مطار برج العرب عبر طائرة الخطوط التركية متوجها إسطنبول، وتم تحريز القنبلة، وتحرير المحضر رقم 1119 لسنة 2017، بالواقعة وجار التحقيق.
تفاصيل اعتراف راكب روسي متهم بحيازة قنبلة هيكلية بمطار برج العرب تفاصيل اعتراف راكب روسي متهم بحيازة قنبلة هيكلية بمطار برج العرب Reviewed by Mentor Egypt on مارس 02, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD