كالتشر عربية

بعد الإفراج عنها .. ترامب يستقبل اية حجازي في البيت الأبيض

كالتشر-عربية-عقب-الأفراج-عنها-ترامب-يستقبل-اية-حجازي
 ترامب يستقبل اية حجازي في البيت الأبيض

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، اليوم الجمعة ، فى البيت الأبيض ، بعدما أفرجت عنها السلطات المصرية يوم الثلاثاء الماضي بعد حبسها لنحو ثلاث سنوات بتهم شملت تهريب البشر.

وأشارت تقارير أمريكية إلى أن ترامب ومساعديه بذلوا جهودًا دبلوماسية خلف الكواليس للإفراج عنها بعد فشل محاولات الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

فى السياق ذاته، نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التوصل إلى اتفاق مع السلطات المصرية حول الإفراج عن الناشطة آية حجازي، مضيفًا أنه ناقش قضية الإفراج عنها أثناء لقائه بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالبيت الأبيض فى مطلع الشهر الجاري، حسبما نقلت وكالة "أسوشتيد برس" الأمريكية اليوم.

من جانبه، أكد المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر، الجمعة، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تدخل بنفسه بشكل مباشر لإطلاق سراح الناشطة المصرية الأمريكية آية حجازي، بعد 3 سنوات من احتجازها في مصر بتهمة "استغلال أطفال الشوارع في التظاهر غير السلمي"، وفقًا لما نقلته شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية.

استقبال ايفانكا ترامب للناشطه السياسية آيه حجازي
كما رحبت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالناشطة آية حجازي بعد استقبالها في البيت الأبيض، حيث نشرت إيفانكا على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورًا لها بصحبة آية حجازي في أروقة البيت الأبيض.
بعد الإفراج عنها .. ترامب يستقبل اية حجازي في البيت الأبيض بعد الإفراج عنها .. ترامب يستقبل اية حجازي في البيت الأبيض Reviewed by Mentor Egypt on أبريل 21, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD