كالتشر عربية

بالفيديو .. فتوى للقرضاوى يجيز فيها تفجير النفس حال صدور أوامر من الجماعة

بالفيديو .. فتوى للقرضاوى يجيز فيها تفجير النفس حال صدور أوامر من الجماعة
مفتي الدماء | يوسف القرضاوي


فتوى للقرضاوى يجيز فيها تفجير النفس حال صدور... من طرف youm7

أجاز يوسف القرضاوى ، أحد زعماء جماعة الإخوان الإرهابية ، لأى فرد أن يقوم بتفجير نفسه بغرض استهداف تجمع تابع للنظام و لو نتج عنه ضحايا فى صفوف المدنيين شريطة أن يكون هذا العمل وفق ما تراه الجماعة.

وقال "القرضاوى" ردا على سؤال حول حكم التفجيرات فى تجمعات النظام وسقوط المدنيين ضحايا للعمليات الإرهابية، نصا : "الاصل فى هذه الامور انها لا تجوز إلا بتدبير جماعى إنما التفجير فلابد أن تكون الجماعة هى التى ترى أنها فى حاجة الى هذا الامر، وإذا رأت الجماعة أنها فى حاجة الى من يفجر نفسه فى الاخرين ويكون هذا امرا مطلوبا وتدبر الجماعة كيف يفعل هذا بأقل الخسائر الممكنة وإذا استطاع ان ينجو بنفسه فليفعل، انما لا يترك هذا الامر للأفراد وحدهم".

وتابع: "لا يصح لفرد أن يتصرف بمفرده ويقوم بتفجير نفسه فى الاخرين ولازم يتصرف فى حدود ما تريده الجماعة ويسلم نفسه للجماعة، والجماعة هى التى تصرف الافراد حسب حاجاتها وحسب المطالب انما لا يتصرف الافراد وحدهم".

بالفيديو .. فتوى للقرضاوى يجيز فيها تفجير النفس حال صدور أوامر من الجماعة بالفيديو .. فتوى للقرضاوى يجيز فيها تفجير النفس حال صدور أوامر من الجماعة Reviewed by Mentor Egypt on أبريل 13, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD