كالتشر عربية

بالفيديو .. والدة "بيشوى" أحد شهداء كنيسة طنطا: مش هعرف أعيش من بعدك ياولدى



حالة من الحزن سيطرت على سارة إبراهيم والدة بيشوى نادى والذى استشهد فى حادث تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا أمس الأحد.

وانخرطت ام الشهيد فى البكاء حزنا على فراق نجلها داخل إحدى دور المناسبات بشارع مقابل لكنيسة مارجرجس بشارع على مبارك بطنطا.

وقالت الأم لـ"اليوم السابع" أن نجلها "بيشوى" توجه إلى الكنيسة للاحتفال بـ أحد السعف ومشاركة زملائه وأحبابه فى الاحتفال وتلاوة الصلوات مع الأباء الكهنة والقساوسة.

وأضافت أنها تلقت نبأ تفجير الكنيسة من أحد أقاربها وأسرعت للكنيسة للاطمئنان على نجلها، وشاهدت دماء الشهداء تلطخ الكنيسة من الداخل، وظلت ساعتين تبحث عن نجلها حتى تم إبلاغها بأنه تم نقله لمستشفى المنشاوى العام وتوجهت إليه وفوجئت به جثة هامدة داخل المشرحة.

وقالت الأم أن"بيشوى" الأبن الأوسط لها وله اثنين من الأشقاء الأكبر "ممدوح" والأصغر " مينا "ويتمتع بأخلاق حميدة، قائلة "ابنى ملاك وعمره ما غلط فيا ولا غلط فى حد، وأنا عايشة على هواه ومقدرش أعيش من غيره لإنه نور عنيا

ويضيف ممدوح نادى الشقيق الأكبر للشهيد أنه كان فى عمله بالقاهرة وفوجئ باتصال من والدته تبلغه بوقوع تفجير بالكنيسة واختفاء شقيقه فى الحادث، مشيرا أنه ترك عمله وحضر إلى مدينة طنطا ثم توجه إلى مستشفى المنشاوى العام، للبحث عن شقيقه بين المصابين ولكنه فوجئ به جثة هامدة داخل المشرحة ، وسقط مغشيا عليه من هول الصدمة .

وقال أن شقيقه كان محبوبا من الجميع ولم يكره أحد وموظبا على الصلاة والعبادة ويفعل الخير مع الجميع.

أما مينا روبيل أحد أصدقاء الشهيد فقال أن آخر اتصال بينه وبين الشهيد، قال له الشهيد أنه حصل على إجازة من عمله لقضاء أسبوع الآلام داخل الكنيسة.

لافتا أنه سمع دوى الانفجار ودخل إلى الكنيسة للاطمئنان على الشهيد ولكن تم نقله لمستشفى المنشاوى وفوجئ به جثة هامدة داخل المشرحة.

ووجه رسالة للشهداء قائلا لهم انتم فى منزله عظيمة وانتم تعيشون فى فرح ونحن نعيش فى حزن على فراقكم

بالفيديو .. والدة "بيشوى" أحد شهداء كنيسة طنطا: مش هعرف أعيش من بعدك ياولدى بالفيديو .. والدة "بيشوى" أحد شهداء كنيسة طنطا: مش هعرف أعيش من بعدك ياولدى Reviewed by Mentor Egypt on أبريل 10, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD