كالتشر عربية

بالفيديو .. الأخوانية آيات عرابى تهاجم محمد حسان: خائن لله و رسوله .. و شقيق الشيخ: نعوذ بالله منها



جددت آيات عرابى القيادية بتحالف جماعة الإخوان، الهجوم على الداعية محمد حسان، زاعمة أنه خائن لله ورسوله، فيما قال محمود حسان شقيق الداعية محمد حسان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، معلقا على هذا الهجوم: "أترفع للرد على هذه الساقطة حتى لا أرفع من شأنها، فهذه السيدة تخلت عن الأخلاق والأدب ونعوذ بالله منها".

وزعمت آيات عرابى، عبر تصريح منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى، تدوالته المواقع الموالية لجماعة الإخوان، أن الشيخ محمد حسان دجال ولا عذر له على مواقفه الأخيرة".

وقالت : "لو تكلم محمد حسان، لأفاق كثير من البسطاء الذين يحدثهم نقض الوضوء"، متسائلة لماذا لم يتكلم "حسان" بكلمة عن حادثة خان شيخون بسوريا".

وأشارت آيات عرابى، إلى أن جماعة الإخوان والكيانات الموالية لها قد عرضت عليه أن يخرج من مصر ليكون في مأمن ورفض !! مضيفة : " محمد حسان مرتزق خائن لله ولرسوله، يأكل بدين الله على الموائد".

جدير بالذكر أن الشيخ محمد حسان سيظهر اليوم الخميس على قناة الرحمة ليرد على هذه الاتهامات، وسيتكلم أيضا عن منع علماء السلفيين ودعاة الجمعية الشرعية وأنصار السنة من الخطابة والتدريس بالمساجد وما هي النتائج المترتبة على ذلك، وسيرد أيضا على إدعاءات من يطعنون فى التراث والثوابت بالدين الإسلامى.
بالفيديو .. الأخوانية آيات عرابى تهاجم محمد حسان: خائن لله و رسوله .. و شقيق الشيخ: نعوذ بالله منها بالفيديو .. الأخوانية آيات عرابى تهاجم محمد حسان: خائن لله و رسوله .. و شقيق الشيخ: نعوذ بالله منها Reviewed by Mentor Egypt on أبريل 06, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD