كالتشر عربية

شاهد .. مواطن مصري يقتحم النيران ويُنقذ منطقة كاملة في السعودية من كارثة محققة عجز الأمن في السيطرة عليها


دائماً يظهر المصري بشجاعته المعروفة في المواقف الحرجة والخطرة كما عودنا دائماً، حيث أنه قد يضحي بحياته من اجل انقاذ الآخرين، وهذا ما حدث مع المصري المقيم بالسعودية بعدما اشتعلت سيارة بجانب محطة وقود وكادت أن تحترق المحطة وتحدث كارثة كُبري لا يستطيع أحد توقع خسائرها.

مصري يقتحم النيران لإنقاذ كارثة محققة
وكانت قوات الحماية المدنية التابعة للشرطة السعودية حاولت إطفاء تلك السيارة ولكنها لم تتمكن من ذلك مما زاد المر صعوبة لأنها بجانب محطة وقود، وخوفاً من انتقال النيران للمحطة، حيث ظهر المصري ” جمال بيومي” وهو سائق لودر وتوجه باللودر فوراً للسيارة مقتحماً تلك النيران.

وأشاد الجميع سواء سعوديون أو مصريون بشجاعة المصري المعتادة الذي قام بسحب السيارة بعيداً عن محطة الوقود قبل انفجارها وحدوث كارثة محققة، وأشاد الجميع ببطولة هذا المصري، وخاصة أن السيارة كانت من الممكن أن تنفجر به مؤكدين أنه " بطل".

شاهد الفيديو..



شاهد .. مواطن مصري يقتحم النيران ويُنقذ منطقة كاملة في السعودية من كارثة محققة عجز الأمن في السيطرة عليها شاهد .. مواطن مصري يقتحم النيران ويُنقذ منطقة كاملة في السعودية من كارثة محققة عجز الأمن في السيطرة عليها Reviewed by Mentor Egypt on يونيو 20, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD