كالتشر عربية

صحيفة لبنانية: اختبار فحص المخدرات لأصالة يظهر وجود مخدرات في دمها



ذكرت صحيفة" الديار" اللبنانية على موقعها الإلكتروني مساء اليوم الأحد أن نتائج فحص المخدرات الذي خضعت له الفنانة السورية أصالة نصري، بعد العثور على بضعة جرامات في حقيبتها، أظهرت وجود مادة المخدرات في دمها. 

وبحسب الصحيفة أنكرت الفنانة السورية أصالة نصري، التى عثر في حقيبتها على بضعة جرامات من الكوكايين بمطار رفيق الحريرى الدولى في بيروت ، علمها بوجود الكوكايين في حقيبتها . 

ونقلت الصحيفة عن أحد المتابعين للتحقيقات التى تجرى في الواقعة قوله إن أصالة نصرى قالت أن أحد الأشخاص وضع لها الكوكايين بهدف الإيقاع بها . 

أظهرت نتائج فحص المخدرات الذي خضعت له أصالة نصري وجود مادة المخدرات في دمها . 

وكان مصدر أمني قد كشف لـصحيفة "النهار" اللبنانية اليوم الأحد ، عن توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت أثناء توجهها الى القاهرة برفقة زوجها المخرج طارق العريان ، بعد العثور على جرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة ادوات التجميل ( الماكياج). 

وأفاد المصدر، الذي لم يتم الكشف عن هويته ، أيضاً أنّ حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي. 

وذكر المصدر أن أصالة سوف تخضع لتحقيق في قضية توقيفها بتهمة حيازة مخدرات من نوع "كوكايين"، ويقرر المدعي العام ما اذا كان سيتم توقيف اصالة او اخلاء سبيلها. 

كان اسم أصالة ارتبط في محطات عدّة بالجدل ، لا سيما بسبب مواقفها السياسية من الحرب الدائرة في بلادها، وإعلان تأييدها للمعارضة ضد النظام الحاكم في سوريا . 

يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان هو تلبية لدعوة شركة "إيجل فيلمز" لصاحبها جمال سنان، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة في أحد الفنادق البيروتية.
صحيفة لبنانية: اختبار فحص المخدرات لأصالة يظهر وجود مخدرات في دمها صحيفة لبنانية: اختبار فحص المخدرات لأصالة يظهر وجود مخدرات في دمها Reviewed by Mentor Egypt on يونيو 26, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD