كالتشر عربية

بالفيديو .. معارض قطري: الدوحة جندت مدرسات مصريات للتجسس على القاهرة

بالفيديو.. معارض قطري: الدوحة جندت مدرسات مصريات للتجسس على القاهرة

قال الإعلامي يوسف الحسيني إن مصادر بارزة في المعارضة القطرية كشفت عن مخطط لجهاز أمن الدولة القطري للتجسس على مصر والحصول على أكبر قدر من المعلومات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الحالية في مصر.

المعارض القطري علي عبدالله محمد الدهنيم المسئول السابق بجهاز المخابرات القطرية، قال إن قطر جندت أغلب المدرسات المصريات اللاتي يعملن بالمراكز التعليمية في الدوحة لجمع المعلومات خلال إجازتهن الصيفية المقبلة.

وأضاف "الحسيني" خلال حلقة برنامج "بتوقيت القاهرة" المذاع على فضائية on live: "الدهنيم، كان مسئول عن قسم المعلومات على مدار الساعة في جهاز المخابرات القطري وعندما سافرنا له في لندن لأنه لديه مصادر يستطيع من خلالها الوصول إلى المعلومات بشكل دقيق، وأن مركز الدحيل التعليمي الخاص التابع لمحمد بن خليفة الكبيسي وهو شقيق رئيس أمن الدولة القطري من أكثر المراكز التي يتم تجنيد المدرسات فيه".

وأكد الدهنيم أنه كان يتم تدريب المدرسات وتسليم المعلومات بطريقة معينة عبر برنامج «واتس آب» وما شابهها، وقطر تستخدم المدرسات والفتيات دائمًا في هذه الخدمة لأنهم خارج دائرة الشك.


بالفيديو .. معارض قطري: الدوحة جندت مدرسات مصريات للتجسس على القاهرة بالفيديو .. معارض قطري: الدوحة جندت مدرسات مصريات للتجسس على القاهرة Reviewed by Mentor Egypt on يونيو 20, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD