كالتشر عربية

بالفيديو .. امرأة سورية تضرب ليندسي لوهان في الشارع لهذا السبب

بالفيديو – امرأة سورية تضرب ليندسي لوهان في الشارع لهذا السبب
امرأة سورية تضرب ليندسي لوهان في الشارع
تعرضت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان للنقد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت فيديو مباشر على Instagram تظهر فيه وهي تتبع عائلة مشردة لتحاول أخذ الأطفال من والديهم.

يبدو أن الفيديو صور في مدينة موسكو (نسبة لموقع الصور التي نشرتها لوهان سابقًا)، وتظهر الممثلة وهي تعرض مأوى للعائلة ولكن الموقف يتحول لعنف.

تقول لوهان: "مرحبًا جميعًا، أريد أن أريكم عائلية رأيتها للتو. عائلة لاجئة من سوريا وأنا حقًا قلقة عليهم. هم بحاجة لمساعدة."

ثم توجه كلامها للعائلة:"هل تريدون المجيء معي؟ تعالوا وأنا سأعتني بكم. هل تريدون البقاء في فندق؟ هل تريدون أن تشاهدوا فيلمًا؟ من المرح أن نشاهد فيلم معًا على التليفزيون أو الكمبيوتر."

وعندما يرفض الأهل عروض الممثلة، تبدأ بانتقادهم قائلة: "لا يجب أن تدعي أبنائك ينامون على الأرض، يجب أن تعملي بجد من أجل أطفالك ليحظون بحياة أفضل. إذا عرض عليهم أحد بيت وسرير، كما أفعل أنا الآن، امنحيهم الفرصة".

تزداد بطلة Mean Girls عنفًا وتقول: "لن أذهب إلا بهم. أنا أعلم من أنت. لا تعبثين معي."، ثم تبتعد العائلة عنها وتتبعهم ليندسي قائلة "أنظروا ماذا يحدث! إنهما يتاجران بالأطفال. أنتما تسيئون للثقافة العربية بهذه الطريقة. تأخذان الأطفال وهما لا يريدونكم. أنا معكم يا أولاد، لا تقلقوا، العالم كله يشاهدكم."

تقترب لوهان أكثر وتحاول أن تأخذ أحد الأطفال ثم تهاجمها الأم إلى أن تقع على الأرض صارخة.



بالفيديو .. امرأة سورية تضرب ليندسي لوهان في الشارع لهذا السبب بالفيديو .. امرأة سورية تضرب ليندسي لوهان في الشارع لهذا السبب Reviewed by Mentor Egypt on سبتمبر 29, 2018 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD