كالتشر عربية

شركة كريم تفاجئ المصريين بخدمة "التاكسي المائي"

شركة-كريم-تفاجئ-المصريين-بخدمة-التاكسي-المائي-كالتشر-عربية
شركة كريم تفاجئ المصريين بخدمة التاكسي المائي


أعلنت شركة كريم عن إطلاق خدمة "التاكسي المائي" ، ليتم إضافة الخدمة كاختيار جديد بجانب الخيارات الموجودة في تطبيقها وهي "الاقتصادي - رجال الأعمال - انجزني - و التاكسي الأبيض".

وسوف تسمح الخدمة الجديدة للعملاء الانتقال داخل القاهرة عبر نهر النيل  و يعتبر الخيار الخامس المتاح علي تطبيق كريم و هذا النوع من الخدمة متاح الآن علي التطبيق.

وقال وائل الفخراني المدير التنفيذي لشركة كريم و نائب الرئيس للعلاقات الحكومية ، أن هذه الخطوة كانت موجودة في الحسبان من العام الماضي للحد من الازدحام و المرور عبر المدينة عن طريق تقديم خدمة "التاكسي المائي" عبر النيل و الاستفادة من المساحات الشاسعة في القاهرة و ربط المناطق الأكثر ازدحاماً بالسكان.

وقالت هدير شلبي المدير العام لشركة كريم ، أن خدمة "التاكسي المائي" سيستفيد منها الجميع عبر تطبيق كريم ، و تعمل الخدمة مع رسم ثابت قدره 100 جنيه ، و من الممكن بهذا السعر أن تطلب الخدمة منفرداً عن طريق تحديد الوجهة و سوف يقوم كباتن كريم بنقلك إلى وجهتك.

الخدمة ستنطلق الأحد المقبل ، عبر تطبيق كريم ، في 5 منافذ على ضفاف نهرالنيل ، و هي:

ميناء الزمالك: أمام "ماكدونالدز - أبو الفدا".

ميناء المعادي: كورنيش المعادي أمام "قويدر" بجوار "TGI Fridays".

ميناء "بلات فورم" المعادي.

ميناء نادي محمد علي: "طريق القاهرة أسوان- محافظة الجيزة".

ميناء أبراج النيل: من اتجاه البرج الشمالي.

الجدير بالذكر أن شركة كريم تعمل الآن في 5 مدن مصرية ، القاهرة ، الإسكندرية ، الغردقة ، الساحل الشمالي ، دمنهور.

شركة كريم تفاجئ المصريين بخدمة "التاكسي المائي" شركة كريم  تفاجئ المصريين بخدمة "التاكسي المائي" Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 26, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD