كالتشر عربية

الحكومة تعلن تقسيم دعم البطاقات التموينية طبقاً للدخل الشهري للأسرة إلى ثلاث فئات فقط .. تعرف عليهم.

الحكومة تعلن تقسيم دعم البطاقات التموينية طبقاً للدخل الشهري للأسرة إلى ثلاث فئات فقط ..تعرف عليهم

في إطار حرص الحكومة على إيصال الدعم لمستحقية ، أعلنت مصادر حكومية لبوابة الاهرام أن الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء تقوم حالياً بدراسة عدد من المقترحات الخاصة بإيصال دعم السلع التموينية للمستحقين.

واشارت تلك المصادر أن من بين تلك الإجراءات هو تقسيم دعم البطاقات التموينية على ثلاث فئات وفقاً للدخل الشهري للمواطنين وهي :-

1- الفئة الأولي تحصل على دعم كامل بنسبة 100% من السلع التموينية وهذه الفئة لمن يقل الدخل الشهري للأسرة عن 2500 جنيه.

2- الفئة الثانية وهذه الفئة تحصل على دعم بنسبة 75% من الدعم المقرر للفرد على البطاقة التموينية وذلك لمن يزيد دخله عن 2500 جنيه ويقل عن 3500 جنيه.

3- الفئة الثالثة تحصل على 25% فقط وذلك لمن يقل دخله عن 4500 جنيه .

أما الفئة الرابعة والأخيرة وهي التي يزيد الدخل الشهري للأسرة عن 4500 جنيه، فيتم إلغاء الدعم كلياً عن تلك الفئة لأنها لا تستحق للدعم.

وأكدت المصادر إلى أن الحكومة قد خاطبت وزارة المالية من أجل تطبيق هذه الإجراءات من خلال ما يسمي بميكنة الأجور حتى يتم معرفة الدخل الشهري الحقيقي للمواطن والذي على أساسه سيتم بيان مدى استحقاقه للدعم أم لا ثم عرض تلك الإجراءات على رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الذي أعطى الحكومة مهلة شهر للقيام بعملية تنقية البطاقات التموينية.

الحكومة تعلن تقسيم دعم البطاقات التموينية طبقاً للدخل الشهري للأسرة إلى ثلاث فئات فقط .. تعرف عليهم. الحكومة تعلن تقسيم دعم البطاقات التموينية طبقاً للدخل الشهري للأسرة إلى ثلاث فئات فقط .. تعرف عليهم. Reviewed by Mentor Egypt on ديسمبر 01, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD