كالتشر عربية

بالفيديو .. «كلاسيكو ولاد العم» .. صدام نارى بين الزمالك و الإسماعيلى

صدام-نارى-مباراة-بين-الزمالك-و-الإسماعيلى-كالتشر-عربية

يستضيف النادى الإسماعيلى، فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، فريق الزمالك، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدورى الممتاز.




وتشهد دائما مباريات الزمالك والإسماعيلى أو كلاسيكو ولاد العم كما يطلق عليها ندية كبيرة وإثارة، لشعبية الفريقين وحرص كل منهما على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

يدخل الزمالك اللقاء تحت قيادة محمد صلاح بعد رحيل مؤمن سليمان عن الفريق، ويسعى صلاح لحصد الثلاث نقاط والتقدم خطوة نحو القمة، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 13 نقطة ومؤجل له 4 مباريات.

على الجانب الآخر، يدخل الإسماعيلى اللقاء بتحدي كبير ولا بديل لديه غير الفوز والخروج بالثلاث نقاط لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج وآخرها التعادل مع المصرى، بخلاف رغبة الجهاز الفني في تحقيق نتيجة جيدة تزيد من أسهم البقاء بالقلعة الصفراء بعدما تردد أنباء عن نية الإدارة في استقدام مدير فنى جديد يساهم في إعادة الأمور إلى نصابها وتصحيح مسار النتائج السيئة، ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 12 نقطة.
بالفيديو .. «كلاسيكو ولاد العم» .. صدام نارى بين الزمالك و الإسماعيلى بالفيديو .. «كلاسيكو ولاد العم» .. صدام نارى بين الزمالك و الإسماعيلى Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 22, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD