كالتشر عربية

فيديو .. يكشف فبركة الجزيرة - ''فوكاس بروداكشن'' لأفلام وثائقية ضد مصر .. و أخطاء المونتاج تفضحها

فبركة-الجزيرة-فوكاس-بروداكشن-أفلام-وثائقية-ضد-مصر-كالتشر-عربية
فبركة الجزيرة - فوكاس بروداكشن أفلام وثائقية ضد مصر

عرضت فضائية "ON Live" مقطع فيديو يكشف حقيقة فبركة إحدي شركات الإنتاج السينمائي التابعة لقناة الجزيرة القطرية لمشاهد داخل مصر، وعرض تلك المشاهد من خلال قنواتها لبث الأكاذيب والوقيعة بين مصر وجيشها.

ويظهر الفيديو مجموعة من اللقطات التي قامت شركة "فوكاس بروداكشن" التابعة لشركة "آي فيلمز ميديا جروب" ومقرها تركيا ، بإنتاجها ضمن مشاهد أفلام وثائقية بثت خلال قناة الجزيرة القطرية، تحمل أخبار كاذبة تحريضية على الشعب المصري ، بالاضافة إلى الأفلام التسجيلية التى تهاجم فيها الجيش المصرى.

ويكشف الفيديو عن أخطاء فادحة وقع فيها فريق المونتاج، أظهرت التجهيزات التي تمت داخل استوديوهات وأماكن التصوير المصطنعة، للإيحاء بأن هذه المشاهد قد التقطت داخل مصر.

وكانت القناة القطرية قد أنتجت وعرضت فيلم وثائقي بعنوان "العساكر .. حكايات التجنيد الأجباري في مصر" يسيئ للجيش المصري ولجنوده من أجل الوقيعة بين الشعب المصري وقواته المسلحة.


Qater_Focas_Production_Funny من طرف dailymotion6621
فيديو .. يكشف فبركة الجزيرة - ''فوكاس بروداكشن'' لأفلام وثائقية ضد مصر .. و أخطاء المونتاج تفضحها فيديو .. يكشف فبركة الجزيرة - ''فوكاس بروداكشن'' لأفلام وثائقية ضد مصر .. و أخطاء المونتاج تفضحها Reviewed by Mentor Egypt on نوفمبر 27, 2016 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD