كالتشر عربية

إبراهيم عيسى يصدر بيانا يودع فيه جمهور القاهرة والناس

إبراهيم+عيسى+يودع+جمهور+القاهرة+والناس

أصدر الإعلامي إبراهيم عيسى بيانا قبل قليل ، موجها رسالته للجمهور و للإعلامي طارق نور رئيس قناة القاهرة والناس ، وكذلك لفريق عمل البرنامج.

وجاء نص البيان، الذي حصل دوت مصر على نسخة منه، كالتالي:

"لا أجد من بلاغة اللغة مايبلغ مدى امتناني وشكري لجمهور برنامج (مع إبراهيم عيسى) على محطتنا العزيزة القاهرة والناس، فقد أحاط الجمهور برنامجي باهتمام بالغ وتفاعل مدهش وجدل متجدد ونقاش واسع جعل حلقات البرنامج على درجة من التأثير الذي عبر حدود تأثير مجرد برنامج تليفزيوني، مما ألقى عليه أعباء وتعرض معه لأنواء وأحيط بالضغوط، ففي الوقت الذي ساهم فيه في اتساع عقول تسبب كذلك في ضيق صدور".

وأضاف عيسى في بيانه "وبكل حب لمن أحب البرنامج ولمن اختلف مع صاحبه، وبكل اعتزاز برأي من وضع البرنامج موضع التقدير، وبكل تفهم لمن أثقل البرنامج قلبه بالغضب والكراهية، فإنني أتقبل أن تكون هذه اللحظة مناسبة للتوقف عن تقديم البرنامج، حيث أظن أن مجريات الوقائع وطبائع المقادير تقود لأن أترك مساحة التعبير التليفزيوني لمرحلة أخرى ووقت لعله يأتي".

وتابع عيسى "من هنا فإنني أوجه شكرا وفخرا عميقا للإعلامي الكبير طارق نور على مساحة النور الهائلة التي قدمها لي من خلال شاشة القاهرة والناس والتي كنت أعبر فيها عن قناعاتي وحدي دون أي تدخل أو تداخل بالمشاركة أو المسؤولية من هذه المحطة الجميلة ذات الروح المختلفة والجرأة المميزة، كما أعرب عن امتناني لزملائي المتألقين نجوم العمل الصحفي في فريق إعداد البرنامج الذين كانوا نعم الزملاء وخير الرفقاء".

إبراهيم عيسى يصدر بيانا يودع فيه جمهور القاهرة والناس إبراهيم عيسى يصدر بيانا يودع فيه جمهور القاهرة والناس Reviewed by Mentor Egypt on يناير 01, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD