كالتشر عربية

بالفيديو .. تحبى هديتك فى الفلانتين تكون وردة ولا غدوة؟



يحتفل العالم بعيد الحب "الفلانتين" يوم 14 فراير من كل عام، ويكسو اللون الأحمر الشوارع والمتنزهات، كما أن للمصريين أيضاً احتفالاتهم بهذا اليوم، وقد رصدت كاميرا "فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة احتفالات المصريين بهذا اليوم بأكثر الأسئلة إحراجاً عن الحب، فكان السؤال الأول ما هو الحب؟ وجاءت الإجابات مختلفة.

قال أحد الشباب: "الحب كل حاجة حلوة فى الدنيا دى"، فيما قال آخر: "الحب حاجة حلوة"، وقالت إحدى الفتيات، إن الحب أمان واحتواء، وقال شاب، إن "الحب شىء سامى".

فيما قال أحد الشباب، إن الحب بدعة، لكنه لم ينفِ تلقيه هدية رغم هذا، وأجمع الشباب على أن الحب شعور طيب وليس بين شخصين محبين ولكن قد يكون بين الأقارب والأصدقاء.

وقد كان السؤال الثانى هو: إذا أتتك هدية فماذا تتمنى أن تكون وردة أم غدوة؟ وجاءت الإجابات مختلفة، وقد رد أحد الشباب قائلاً: من جوايه هبقى عايز الغدوة، لكن هأقول وردة، فيما قالت إحدى الفتيات، إنها ستختار الغدوة لأنها أفضل من الوردة، وجاءت معظم ردود الشباب لصالح الغدوة، مؤكدين "الوردة مش هتعمل حاجة".

فيما كان السؤال الأخير: آخر هدية جاءت إليك ما هى ومتى جاءت؟ وقال أحد الشباب: آخر هدية جاءتنى من 3 أيام وماينفعش أقول إيه هى، فيما قالت إحدى الفتيات، إن آخر هدية جاءتها كانت من 7 أشهر، وقال شاب إن آخر هدية جاءته عندما كان فى رابعة ابتدائى وكانت من تيتة وكانت بجامة "بينك" مرسوم عليها النمر الأرجوانى، واختلفت الهداية ولكن الشباب جميعاً أكدوا أن الهدايا لا تأتى فقط من فتاة وشاب يحبان بعضهما، ولكن هدايا الأصدقاء والأقارب يكون لها معنى كبير.
بالفيديو .. تحبى هديتك فى الفلانتين تكون وردة ولا غدوة؟ بالفيديو .. تحبى هديتك فى الفلانتين تكون وردة ولا غدوة؟ Reviewed by Mentor Egypt on فبراير 13, 2017 Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

Post AD